تطبيق إدارة الخدمات الميدانية

مع وجود كل أنواع المهن والوظائف في هذا العالم، ولكن ليس هناك شك في أن الناس الذين يعملون خارج المكتب لديهم المزيد من الحرية في إتمام المهام والوظائف بالوتيرة المناسبة لهم. المشكلة مع الوظائف المتعلقة في الخدمة الميدانية هي أنه يمكن أن يكون من الصعب لأصحاب الأعمال القيام بمتابعة سير العمل مع موظفيهم، و هذا من الممكن أن يجعل من الصعب جدا على اصحاب العمل الحصول على النتائج التي يريدون تحقيقها من أعمالهم بشكل عام.

لحسن الحظ، فإن التكنولوجيا الحديثة والمتقدمة في عصرنا هذا ساهمت بجعل الناس يقومون بتحقيق نتائج مذهلة مع مشاريعهم التجارية باستخدام جميع أنواع أنظمة الاتصالات للحصول على انجازات للمهام والاعمال بشكل أسرع، ولكن مع ذلك فلا يزال من الصعب جدا على اصحاب القرار السيطرة على الوظائف المتعلقة بالخدمة الميدانية.

تراكويرهي شركة متخصصة في عملية التتبع الحي والمباشر ومتابعة الأداء في العمل بحيث يتم ذلك عبرالتطبيقات المخصصة لهم، ولقد قامت الشركة بتصميم تطبيق ادارة الخدمات الميدانية بحيث قام هذا التطبيق بتغيير نظرتنا لعملية المتابعة والتنظيم والادارة الخاصة بالموظفين الذين يعملون خارج المكتب.

من خلال القيام باستخدام هذا التطبيق الفعّال، سوف تكون قادرا على معرفة كم من الوقت استغرق الموظف للوصول الى العميل،  ستعرف ايضا ماهي المدة التي يقضيها الموظف مع هذا العميل والوقت الذي يقوم باستغراقه من أجل ان يعود الى المكتب او من اجل ان ينتقل الى موقع عميل اخر. هذه هي الاشياء الرئيسية التي التي تسمح لأصحاب العمل بالحصول على النتائج التي يتطلعون إليها عندما يقومون بمتابعة مايحدث مع موظفيهم بينما يكونون خارج المكتب في الميدان.

فريق العمل في تراكوير فهم التحدي المُوكل اليه لانجاز هذه المهمة لذلك فقد قرروا القيام بالانخراط بشكل كامل في تطوير نظام تتبع يسمح بتحسين قدرات المتابعة والرصد التي تأخذ ادارة الخدمات الميدانية الى آفاق جديدة، وهذا هو السبب الرئيسي وراء تحقيقهم نجاحا هائلا في عدد كبير من القطاعات والمصانع التي لديها موظفين يعملون عن بعد.

المنافسة في العالم الحديث شرسة للغاية وهذه هي الميزة التي تعطيك الدافع للتميز في التنافس من أجل إعطاء وتقديم الأفضل، بحيث أن القيام باستعمال تطبيقا يهتم بالتتبع والرصد عبر الخريطة يزداد وينمو يوما بعد يوم ويعتبر هذا الوقت هو الافضل لاستعماله من اجل كسب أرضية تنافسية جيدة في ظل عدم وجود تنافسية عالية من قبل المنافسين الاخرين.

إن التطبيقات التي يتكون منها تطبيق ادارة الخدمات الميدانية سوف تصبح في نقطة معينة طرقا جديدة للتطور والتقدم من أجل تقديم تجربة افضل، ولكن الآن هو افضل وقت لمثل هذه النوعية من التطبيقات حتى يسطع وينتشر وبالتالي يتم تطبيق هذه التكنولوجيا بشكل واسع.

تعتبر هذه الأوقات حماسية وجدية للغاية في مجال الحلول المتعلقة بالخدمات الميدانية وليس هناك أي شك في ان هذه التكنولوجيا الحديثة سوف تخلق حقبة جديدة في عالم زيادة الإنتاجية و الأرباح للشركات بشكل عام بحيث ستتمكن هذه الشركات من التعامل بشكل أسهل مع القوى العاملة وبالتالي القيام بالتحكم والسيطرة في أي وقت وأي مكان حتى أثناء السفر او في الاجتماعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

default-poup

Field service management app

There are all kinds of professions in this world and all kinds of jobs, but there is no question that people who work outside of an office have more freedom to get their job done at their own pace. The problem with field service related jobs is that it can be hard for business owners to track the progress of their employees. This can make it very difficult for people to get the kind of results they want from their business.

Fortunately, technology has made it possible for people to achieve incredible results with their business ventures by using all kinds of communications systems to get things done faster, but field service related jobs still seemed quite difficult to manage.

Trackware is a company that specializes in the process of live tracking and performance with their custom applications. They have created a field service management app that is changing the way that we look at monitoring and management of employees that are not in the office.

With the use of this powerful app, you will be able to know how long it took for your employee to reach their client. You will also know how much time they spent with that client and how long it took for them to get back to the office or to move to another client’s location. These are the kind of things that are allowing managers to get the results they want when they are out there looking for the best possible way to monitor what is happening with their employees while they are out in the field.

The team at Trackware understood the challenge of this task and this is the main reason why they decided to get fully involved in the development of a tracking system that allowed field service management to be enhanced with monitoring capabilities that took the process to new heights and this is the main reason why it has achieved monumental success in a large number of industries that have their employees working remotely.

The competition is extremely fierce in the modern world and this is an advantage that can give you a competitive edge. The use of this tracking application is growing more and more each day and the best time to use this to gain competitive ground is when it’s still not being used by all of your competitors.

The incorporation of field service management apps is going to become the norm at some point and new ways to evolve to provide a better experience will be necessary, but now is the time for this kind of app to shine and the sooner you implement this technology, the better.

These are very exciting times for field service solutions and there is no question that this new technology is going to create a new era of productivity and increased profit for companies that are going to have an easier time handling and controlling the efficiency of their workforce as they are out traveling and meeting clients.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

default-poup