نظام تحديد موقع الحافلة المدرسية

تعتبر سلامة الطلاب في المدرسة مهمة للغاية بالنسبة للمجتمع بشكل عام، بحيث دائماً ما يشعر الاهالي بالقلق إزاء مستوى الرعاية والاهتمام لأبنائهم و التي يقوم بتوفيرها المعلم والمدير في المدرسة ولكن المصدر الرئيسي لهذا القلق يكمن في التأكد من أن سائقي الحافلات يتخذون الاجراءات الامنية اللازمة عند أخذ الطلاب إلى المدرسة وإعادتهم إلى البيت من المدرسة.

هناك العديد من القضايا الخطيرة والهامة التي تتعلق بمهنة سائقي الباصات، في حين أنه يوجد سائقين حافلات يعملون بمهنية ودقة والتزام ولكن مع الاسف فهناك نسبة كبيرة من السائقين الذين يقومون بالتعدي على القوانين ويفعلون بعض التجاوزات مثل القيادة بسرعة عالية او التوقف في مواقع ليست جزءاً من المسار المحدد للسائق لاسباب شخصية، الخ.

في بعض الاحيان من الممكن ان تحدث حالات تشكل خطرا على حياة الاطفال او من الممكن ان تسبب لهم بعض الاصابات بسبب القيادة المتهورة لبعض السائقين، إننا لا نقوم بتعميم حدوث هذه الحالات بشكل دائم او شائع ولكنها تحدث بشكل يستدعي التوصل الى حل دائم، هذا هو السبب الذي دفع شركة تراكوير للقيام بتصميم تطبيق قوي وفريد من نوعه يقوم بمتابعة باصات المدرسة بحيث يسمح لمديري المدارس بالسيطرة الكاملة على اداء السائق وقيادته للباص في المسار المحدد له.

تطبيق محدد موقع الحافلة المدرسية هو البرمجية التي توفر نوع من الرصد والمتابعة لسلوكيات جميع سائقي الباصات في المدرسة وبالتالي فهذه طريقة جيدة جدا تهدف الى زيادة مستوى السلانة والآمان وتساعد في الحد من حدوث الحوادث بالإضافة لقيام التطبيق بمساعدة السائق في حال نسيان الوصول الى عنوان منزل معين.

إن قيام السائق بتتبع مسار محدد يساهم في تقليل استهلاك الوقود بالإضافة لضمان سلامة الطلاب من خلال الزام السائق بسرعة محددة لكل منطقة يمر من خلالها، وهذا يعني بأن المدرسة سوف تقوم بتوفير الكثير من المال والأهالي سوف يشعرون بمزيد من السعادة بعيداً عن القلق على ابنائهم أثناء انتقالهم من والى المدرسة وذلك بمراقبتهم بشكل دائم.

إن مثل هذه التطبيقات تساهم في فتح آفاق جديدة تغير من نظرتنا في موضوع سلامة الحافلة المدرسية التي يتم مراقبتها من قبل ادارة المدرسة، كما يتم خلق بيئة عمل أفضل بكثير لسائقي الحافلات وبيئة أكثر أمانا للطلاب للحصول على تعليمهم بأفضل الطرق، كما تساهم هذه التكنولوجيا على فتح عالما من الفرص المتاحة للتوسع في التعليم وهذا سيشجع على خروج مزيدا من الأفكار الخلاقة للتطبيقات المستقبلية.

استخدام أنظمة تحديد المواقع ساهم بتوفير حلولاً مخصصة لجميع أنواع القطاعات والصناعات وبالكاد قد بدأت بالتوسع لتساعدنا على رؤية العديد من الاشياء العظيمة، ولكن الخبر السار هو أن أنظمة مثل تطبيق تتبع الحافلات المدرسية من الممكن ان تقود الطريق لهذه الثورة حتى تنمو في جميع أنحاء العالم.

عندما ترى جميع المدارس قيمة هذا التطبيق، سيتم رفع مستويات السلامة بشكل ملحوظ وفعال ولن يكون هناك قلق في ما يخص أداء سائقي الباصات الذين تم تعيينهم، هذا وينبغي أن يصبح لهذا التطبيق وهذه الفكرة الأولوية في الخطة التي يقوم بوضعها اصحاب المدارس لمدارسهم في جميع أنحاء البلاد، وفي نهاية المطاف فإن فوائد هذا التطبيق واضحة ومنطقية بالإضافة لعدم وجود عيوب او مشاكل على الإطلاق بالنسبة لأولئك الذين يدخلون هذا النظام في مدارسهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

default-poup

School bus tracking system

The safety of all children while they are in school has always been a very important thing for society in general. Parents are always concerned about the level of professionalism that principals and teachers have in school but the main concern resides in making sure that bus drivers are being careful when they are taking children to school and bringing them back home from school.

There have been many serious issues regarding this particular profession. While many bus drivers are professional and careful, there are also quite a few that don’t follow their rules and they drive too fast or they stop at locations that are not part of the school route for personal reasons, etc.

There have also been situations that have endangered the lives of children because of reckless driving and some situations with children being injured too. This is not a common thing to see, but it happens often enough for a permanent solution to be needed. This is the reason why Trackware decided to create a unique and powerful school bus tracker that is going to allow school administrators to have complete control over the bus and the way the driver is performing during his route.

This is software that provides the kind of monitoring and vigilance of the driving behavior of each bus driver in a school and this is an excellent way to increase safety and prevent accidents while also helping drivers in case they forget the address to a specific home. Having the driver follow a specific route is going to help lower fuel costs while ensuring the safety of children with speed limits on every single area of that route. This means the school saves money and makes parents happy by making sure that their children are always monitored.

This is going to revolutionize the way that we look at school bus safety due to the amount of control that the school management can have. This creates a much better work environment for the staff and a safer environment for children to get their education. It opens a world of opportunities for this kind of application to expand to other areas in education and this will hopefully encourage more creative ideas for future applications.

The use of GPS systems that provide customized interface solutions for all kinds of industries is barely getting started and we are yet to see many great things. The good news is that systems like the school bus tracking application are leading the way for this revolution to grow all over the world.

When all schools see the value of the app, the levels of safety will be raised and there will be no concerns in regards to the performance of the drivers that are assigned to the school routes. This should become a priority for schools all over the nation and eventually the world. The benefits are more than obvious and there are no disadvantages at all for those who incorporate this system in their schools.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

default-poup